سفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  احذر من تناول الطماطم غير الناضجة.. تتسبب في الإصابة بـ«التسمم الغذائي»من بينها المملكة.. «كاسبرسكي» تحذر دولاً عربية من هجمات إلكترونية عبر برمجيات خبيثة«الجوازات» توضح عقوبة «بصمة الحج».. الإبعاد عن المملكة 10 سنوات«فيسبوك» تطرح جيل جديد من خوذ الواقع المعزز.. السعر والمواصفات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خلال 5 أعوام.. تنفيذ 25 جسراً ونفقاً بتكلفة 1.7 مليار ريال في جدة

خلال 5 أعوام.. تنفيذ 25 جسراً ونفقاً بتكلفة 1.7 مليار ريال في جدة
2

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

قال أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس: إن الأمانة نفذت خلال الـ5 أعوام الماضية، 25 مشروعاً للجسور والأنفاق بتكلفة تجاوزت المليار و700 مليون ريال.

وكشف أمين جدة أبرز هذه المشروعات ومنها: تنفيذ جسر تقاطع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز مع شارع الأمير متعب، وجسر تقاطع طريق الملك فهد مع شارع قريش، ونفق طريق الأمير ماجد مع شارع حراء، وجسر تقاطع طريق المكرونة مع شارع حراء، ونفق طريق الأمير ماجد مع شارع الروضة، ونفق تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع فلسطين، ونفق تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك عبدالله، وجسر تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع صاري.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    غريب الدار

    كل جسر ب 68 مليون ياهووووه

  2. ١
    سعيد

    هذه الإنجازات لا تتناسب مع ميزانية أمانة جدة الضخمة ولا تتناسب مع شدة الزحام والاختناقات المرورية لمدينة مترامية الأطراف .

المشاركة عبر
x