الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «الباحة» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

«تواصل» ترصد أهم عناوين الأخبار عن منطقة «الباحة» خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

مجلس بلدي «القرى» يحل أزمة بين مواطنين بسبب مخطط سكني

نجح المجلسُ البلدي بمحافظة القرى في منطقة الباحة مؤخراً في حل أزمة مخطط سكني بعد تعثر استمر سنوات، وكان مثار شكاوى من بعض المواطنين في المحافظة خلال الفترة الماضية.

وعقب مناشدات متكررة من المواطنين تصدى المجلس البلدي بالقرى لحل أزمة هذا المخطط حيث عقد جلسة طارئة بحضور مقدمي الشكاوى ومدير قسم التخطيط بالبلدية، وقام المجلس بالتقريب بين وجهات نظر كل من مالك المخطط والمتضررين من المواطنين، وتمكن من إنهاء النزاع وحل موضوع المخطط بشكل جذري.

إحالة 3 للمحاكمة بتهمة تزوير خطاب أمير منطقة الباحة

أحالت هيئةُ الرقابة والتحقيق بجدة إلى المحكمة الإدارية الأسبوع الماضي ملف 3 متّهمين بينهم رجلا أعمال، قام بتزوير خطاب لمَن يهمّه الأمر باسم أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، حيث ادّعى المتّهم في خطابه المزوّر بتوقيع الأمير والموجّه لأحد البنوك أنّه يعمل بمنصب مدير عام العلاقات العامة لدى الأمير، حيث اتّضح لجهات التحقيق أن كلّ هذه المستندات مزوّرة.

إعفاء قيادات صحية في الباحة بسبب الاحتجاج على التكليف

أصدرت المديرية العامة للشؤون الصحة في الباحة قراراً، بإعفاء عدد من القيادات الصحية المكلفين، الذين تقدموا باستقالاتهم؛ احتجاجاً على تكليف المدير العام للشؤون الصحية في الباحة لأحد الأطباء، بالعمل مساعداً للمدير العام ضمن التشكيلات الإدارية الجديدة، شملت "الإعفاءات" نائب المساعد للخدمات العلاجية، ومدير مستشفى بلجرشي العام، ومدير مستشفى القرى، ومدير مستشفى الحجرة.

وفاة وإصابة 22 في 14 حادثًا مروريًّا بالباحة

صرح المتحدثُ الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، عماد منسي الزهراني، بأن فرق الهلال الأحمر بالمنطقة باشرت 14 حادثًا مروريًّا، خلال الثلاثة الأيام الماضية، تنوعت بين تصادم مركبات وانقلاب أخرى، وحالة دهس واحدة، وأسفرت تلك الحوادث عن وفاة أربعة، وإصابة 18 آخرين بإصابات متفاوتة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook