6.7 مليار ريال حجم السيولة.. مؤشر سوق الأسهم يُغلق قرب مستوى 10200 نقطةولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لجمعيات خيرية وأكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. جنود صهاينة يعتدون على عائلة فلسطينية بالقدس

2

تواصل – وكالات:

اعتدى جنود الكيان الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، على عائلة أبو خالد المقدسية في حي باب المغاربة، الملاصق للمسجد الأقصى المبارك، خلال عملية هدم منزلهم؛ بحجة البناء دون ترخيص وفق المزاعم الصهيونية، بحسب “شبكة القدس الإخبارية”.

ووثق أحد الجيران، من خلال فيديو، اعتداء جنود الكيان الصهيوني من الوحدات الخاصة على مواطنين مقدسيين، بينهم شيوخ، ونساء، بالركل والضرب المبرح، خلال محاولتهم الاحتجاج على هدم منزلهم.

ويظهر الفيديو، الوحشية التي تعامل بها جيش الاحتلال مع أفراد العائلة التي يتكون معظم أفرادها من الأطفال، والنساء؛ ما أدى لإصابة أفراد العائلة برضوض وجروح وحالات اختناق.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    لعنكم الله يا يهود

    بأذن الله سيقطف روؤسكم المجاهدون يا متطرفين يا احقر القوم.

  2. ١
    الحدود الشماليه

    لاحول ولاقوة إلا بالله
    والله شي يقهر الله يلعنهم
    الرجال راسهه ابيض شايب وينضرب كذا
    ي جعل يديهم لشلل

المشاركة عبر
x