الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاق صفحة جديدة على «جوجل» لعرض وتعديل المعلومات

as
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قامت شركة جوجل بإطلاق صفحة جديدة تحمل اسم "حسابي" تسمح بعرض وتعديل كل المعلومات المتعلقة بحساب المستخدم الخاص بخدمات جوجل.

اضافة اعلان

وتضم الصفحة الجديدة ثلاثة أقسام رئيسية هي: "تسجيل الدخول والأمان"، والمعلومات الشخصية والخصوصية وتفضيلات الحساب وفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية".

ويسمح قسم "تسجيل الدخول والأمان" بإدارة الخيارات الأمنية للحساب على غرار كلمة المرور وطريقة تسجيل الدخول وخيارات استرداد الحساب، كما يسمح بالتعرف على الأجهزة التي تستعمل حساب جوجل في الوقت الحقيقي، وإلى جانب ذلك فهو يسمح بعرض وحذف التطبيقات المرتبطة بالحساب إلى جانب كلمات المرور التي تم حفظها من طرف جوجل.

ويوفر قسم "المعلومات الشخصية والخصوصية" إمكانية إدارة المعلومات الشخصية، كما يمكن ضبط ما تحتفظ به خدمات جوجل من بيانات لعرضها في السجل مثل عمليات البحث والأماكن التي تتم زيارتها، بالإضافة إلى ضبط إعدادات الإعلانات، حيث يمكن تحديد طبيعة الإعلانات المرغوب في مشاهدتها وغير المرغوب فيها.

ويسمح قسم "تفضيلات الحساب" بتحديد لغة الإدخال إلى جانب الاطلاع على سعة التخزين في Google Drive وإمكانية حذف حسابات جوجل المستخدمة في تسجيل الدخول.

ويمكن الوصول إلى صفحة "حسابي" الجديدة من الرابط التالي: myaccount.google.com

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook