الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أفضل تطبيقين للبريد الإلكتروني على نظامي "أندرويد" و"آي أو إس"

gmail-vs-outlook-100035851-gallery
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

استعرض موقع "ذي فيرج" الإلكتروني المتخصص في التكنولوجيا ما وصفهما بأفضل تطبيقين للبريد الإلكتروني على نظامي التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

اضافة اعلان

وعلى الرغم من إشارة الموقع إلى أن الكمبيوتر لا يزال أفضل وأسهل وسيلة لتصفح البريد الإلكتروني، فقد لفت إلى أن تطبيقات الهواتف الذكية والتابلت تشهد تطوراً مستمراً في محاولة لجذب مزيد من المستخدمين.

جي ميل: مما لا شكّ فيه أن تطبيق "جي ميل" الخاص بشركة جوجل التي تملك نظام التشغيل "أندرويد" هو التطبيق الأفضل، نظراً للخصائص التي يتيحها للمستخدمين.

فهو يسمح بالبحث في جميع الرسائل الإلكترونية للعثور بسرعة فائقة على ما يريده المستخدم، ويدعم الإشعارات في الوقت الفعلي بحيث لا تفوته أي رسائل إلكترونية مهمة، كما يسمح بالتنقل بسلاسة وبساطة بين التصنيفات وحسابات "جي ميل" المتعددة.

ومن الخصائص الأخرى التي يتيحها التطبيق إمكانية حفظ المرفقات مباشرة على خدمة التخزين السحابي "جوجل درايف" بدلاً من تحميلها على الجهاز واستنفاد المساحة المتاحة، ما يسهّل الوصول إلى هذه المرفقات من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر. كما يستطيع المستخدم الوصول إلى كل ما يحتاجه بمجرّد تمرير إصبعه على الجهة اليمنى أو اليسرى (حسب اللغة) من الشاشة في أي وقت لتظهر أمامه خيارات الحسابات والتصنيفات والإعدادات والمساعدة.

آوتلوك: يعدّ تطبيق مايكروسوفت الأفضل على أجهزة شركة أبل لما يقدمه من خصائص للمستخدم، إذ يفصل الرسائل إلى قسمين، ويركز على الرسائل التي تهمه، علماً أنه يمكن الوصول إلى البقية بسهولة. كما يتميز آوتلوك بقدرته على التعرّف على أولويات المستخدم، وميزة البحث التنبؤي لإيجاد الرسائل بسرعة عالية، بالإضافة إلى خصائص الجدولة، وإدارة التقويم، ورفع الملفات على خدمات التخزين السحابي، ناهيك عن تصميمه الانسيابي والمريح للنظر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook