الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الجوازات»: تصحيح أوضاع أكثر من 40 ألف يمني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالدالعبدالله:

دعت المديرية العامة للجوازات الأشقاء اليمنيين -ممن تنطبق عليهم متطلبات تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة- إلى الاستفادة من المدة المتبقية من الأمر السامي الكريم لخادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-.

اضافة اعلان

وقالت المديرية العامة للجوازات -من خلال بيان صحفي لها- إنه بلغ عدد مَن تم تصحيح أوضاع إقامتهم من الإخوة الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية في المملكة منذُ بداية فترة التصحيح في جميع مناطق المملكة 40 ألفاً و635.

وأكدت الجوازات أن مراكز التصحيح خلال الفترة الماضية شهدت ازدياداً كبيراً وملحوظاً في أعداد طالبي تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة، حيثُ تم تصحيح أوضاع أكثر من 40 ألف مقيم من أبناء الجمهورية اليمنية.

وأوضحت أنها تتابع سير العمل في مراكز التصحيح من خلال ما تم إنجازه من خدمات للأشقاء اليمنيين ومن خلال الزيارات الميدانية التي يقوم بها مسؤولو الجوازات.

وأشارت الجوازات أن مركز المعلومات الوطني يعتبر الشريك الرئيسي لها في تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين وللأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية.

ودعت المديرية العامة للجوازات الإخوة الأشقاء أبناء الجمهورية اليمنية إلى سرعة إنهاء إجراءات تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة مع مراعاة استيفاء جميع متطلبات التصحيح والتي بإمكانهم الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات: (WWW.GDP.GOV.SA).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook