الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تُثري فعاليات مؤتمر الحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية لدول مجلس التعاون

image002
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - دبي:

شاركت الاتصالات السعودية STC بورقة عمل في المؤتمر الحادي والعشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية بدول مجلس التعاون الخليجي، والذي انعقد خلال الفترة من 16 – 20 مايو 2015م بفندق الريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي. قدمها المهندس ياسر العتيبي -المدير العام لتطوير الأعمال- استعرض خلالها الدور الرائد لقطاع الأعمال بالشركة في توظيف حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وسبقه في تطبيق مفهوم (التعاملات الإلكترونية) في المملكة وعلى المستوى العالم العربي.

اضافة اعلان

وشهد المؤتمر مشاركة إقليمية ودولية واسعة من كبريات المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية، حيث دعا المتحدثون الإقليميون والعالميون إلى رفع وتعزيز الوعي لدى الجهات الحكومية للاستفادة من حلول التكنولوجيا الذكية وتطبيق أفضل التقنيات في مجالات تقديم الخدمات.

وحول مشاركة الاتصالات السعودية في المؤتمر أوضح الدكتور طارق عناية نائب الرئيس التنفيذي الأعلى لقطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية: "إن المشاركة تأتي جزء من أعمالنا الخاصة بتوعية وتثقيف عملائنا بما يمكن أن يقدمه هذا المؤتمر في تسهيل أعمالهم وتوفير تكاليف التشغيل على المدى البعيد. مؤكداً قدرة الشركة على توفير الخدمات باستمرارية عالية".

جدير بالذكر أن وحدة قطاع الأعمال في الاتصالات السعودية تعمل على تحقيق احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، مدعومة بأفضل الشراكات مع كبار الشركات العالمية، لتقدم حلول اتصالات وتكنولوجيا معلومات متينة وآمنة وفعالة وتقدم لعملائها الربط الافتراضي والخدمات المدارة والحوسبة السحابية والاستضافة، القائمة على بنية تحتية اتصالاتية ومعلوماتية ومراكز بيانات مربوطة بجميع مدن المملكة عبر أشمل شبكة للألياف البصرية يصل طولها إلى ٣٠٠ ألف كيلومتر وتوفر سرعات اتصال مفتوحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook