السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. إخلاء الموظفين من مبنى «صحة جدة» بسبب «تماس كهربائي»

image (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

أدى تماس كهربائي، وقع اليوم في أحد العدادات الكهرباء بمبنى الشؤون الصحية بجدة، إلى إخلاء المبنى من الموظفين والمراجعين.

اضافة اعلان

وأوضحت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة، أن تماساً كهربائياً وقع بأحد العدادات الكهربائية في غرفة خارجية ملحقة بمبنى المديرية مما نتج عنه دخان كثيف.

وأكد مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الرسمي لصحة جدة صالح بن حسين المالكي، أن مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري ومساعديه تابعوا الحدث في الموقع ووجه مدير صحة جدة بإخلاء مبنى المديرية احترازياً، كما تم استدعاء فرق الدفاع المدني التي حضرت على الفور وتعاملت مع الحدث.

وأشارت صحة جدة في بيانها إلى أن التماس الكهربائي كان بسيطاً، ولم يتسبب في حدوث أي إصابات أو أي خسائر مادية في المبنى, مبينة أن فرق الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بصحة جدة تعاملوا مع الموقف وفق إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في مثل هذه الأمور.

وأكد الناطق الرسمي لصحة جدة أن فرق الدفاع المدني التي باشرت الحادث لم تستخدم آلياتها، نظراً لعدم وجود ما يستدعي استعمالها.

وأكد مدير صحة جدة أن إدارته ستتحقق من أسباب حدوث هذا التماس الكهربائي وستتخذ كافة الإجراءات والاحتياطات الكفيلة بإصلاح الخلل وعدم تكرار حدوثه مرة أخرى حفاظاً على سلامة الموظفين والمراجعين بمبنى المديرية.

___________

بالفيديو.. مدني جدة يكافح حريقاً في مبنى الشؤون الصحية

تواصل - نايف الحربي:

تكافح فرق الدفاع المدني - في هذه الأثناء - حريقاً نشب في مبنى الشؤون الصحية بمحافظة جدة.

وعلمت "تواصل" انه تم اخلاء الموظفين من المبنى.

سنوافيكم بما يستجد من تفاصيل في حينه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook