السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. وكيل أمين جدة يزور «مستورة» لبحث مطالب الأهالي

image (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

دعا وكيل أمين محافظة جدة للمحافظات المهندس علي سعيد الغامدي أهالي بلدة مستورة (شمال محافظة رابغ) للمساهمة في الانتخابات؛ بعد اعتماد مركز انتخابي جديد داخل البلدة لدورة المجالس البلدية القادمة.

اضافة اعلان

جاء ذلك أثناء استقبال أهالي البلدة للغامدي، صباح أمس، في مركز خدمات مستورة، لبحث أكثر المواضيع التي تهم المواطنين، بعد دعوة الأهالي للوكيل بزيارة البلدة والاطلاع على نقص الخدمات بها ورفع تقرير لأمين المحافظة.

وبعد الترحيب بالوكيل طالب المواطن إبراهيم الولدي بإنشاء سوق للأسماك وآخر للخضراوات، وتحسين الشارع العام وإضفاء طابع جمالي على الأرصفة والمواقف أمام المحال التجارية، وربط الأحياء السكنية بطرق جديدة مزدوجة ومضيئة، كما طالب بفتح قسم لإصدار وتجديد رخص المحال التجارية وربطها بالإدارة إلكترونياً.

وختم المواطن حديثه بالمطالبة بإنشاء مجرى للسيول يتم تحويله بعيداً عن الأحياء السكنية ليصب مباشرة في البحر، موضحاً أن ما تقوم به بلدية رابغ الآن من "مزلقانات" يصلح لتصريف مياه الأمطار وليس السيول.

واستمع الغامدي للمواطن عبدالله حامد الولدي الذي طالب بسفلتة المخطط وإنارته ورصف شوارعه، وطالب مسعود العصلاني باستكمال حلقة الأغنام والمواشي التي توقف العمل بها وتسليمها للمواطنين، وتحدث الجميع عن كورنيش مستورة الذي لم يلق الاهتمام اللائق من بلدية رابغ.

بعد ذلك قام الوكيل بجولة ميدانية بمرافقة الأهالي للوقوف على الكورنيش والمخطط والسوق والمشاريع الأخرى داخل مستورة، ووجه الغامدي بدعم بلدية مستورة بالعمالة والمعدات والمكابس وسيارات الرش وحاويات النظافة عاجلاً، كما وجه بتحسين الكورنيش خلال أسبوع، والاهتمام بتحسين أماكن المتنزهين.

ووقف الغامدي في ختام جولته على بعض مواقع المشاريع المتعثرة كمشروع إنارة حي العصلان ووجه بسرعة استكمال إنارة الطريق فوراً ودون تأخير بالإضافة إلى استكمال الإنارة داخل كافة أحياء مستورة.

image (2) image (3) image (4) image (5) image (6)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook