السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «حائل» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

"تواصل" ترصد عناوين أهم الأخبار بمنطقة "القصيم" خلال الأسبوع الجاري.

اضافة اعلان

مصادر تكشف لـ«تواصل» حقيقة مقطع طرد عضو الهيئة لمتسوقة بحائل

كشفت مصادر لـ"تواصل"، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول، عن طلب أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من امرأة الخروج من أمام أحد المحال بحائل، مشيراً إلى أنه أثناء تواجد أعضاء الهيئة بسوق "برزان" لفت انتباههم تواجد امرأة في محل صغير للهدايا والورد، وكانت تجلس بالقرب من شاب سعودي لا تفصل بينهما سوى طاولة صغيرة في وضع استدعى استنكار عضو الهيئة، قبل أن يطلب مغادرتها بعد أن تأخذ ما تريد من المحل.

وأضافت "المصادر" أن المرأة لم تتجاوب مع مناصحة رجل الهيئة، وعلى إثره تم تصوير المقطع القصير الذي أظهر نهاية الحادثة بعد خروجهما من المحل، وطلب عضو الهيئة مغادرتها.

«مدني حائل»: احذروا الألواح المتطايرة من أسطح المنازل والمحال

دعا الدفاع المدني بحائل المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر من تطاير الألواح من أسطح المنازل والمحال واللوحات الدعائية، مشيراً إلى أنه يتابع الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة، والتي تشهد رياحاً شديدة مثيرة للأتربة.

جامعة حائل تُعلن مواعيد القبول لخريجي الثانوية العامة

حددت جامعة حائل مواعيد فتح باب القبول السنوي لخريجي الثانوية العامة بدءاً من يوم الاثنين 1436/9/5 وحتى يوم الخميس 1436/9/15هـ، وذلك للالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي القادم عبر بوابة القبول الإلكتروني.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور الأدهم اللويش، أنه سيتم إعلان المقبولين في الجامعة يوم الخميس 22 /9 / 1436هـ، مبيناً أنه سيتم إرسال رسائل نصية (SMS) للطلاب والطالبات المقبولين حتى يتسنى لهم إرسال ملفاتهم عن طريق البريد الممتاز، وتتحمل الجامعة رسومَ البريد الممتاز دون الحاجة للحضور لمقر الجامعة.

«شرطة حائل»: دورية «مروِّج المسكرات» مُباعة ولم تعد رسمية

قالت شرطة حائل في إشارة إلى ما تم تداوله عبر الصحف الإلكترونية من قبض منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مروج مسكرات، وما تضمنه الخبر من العثور على دورية رسمية داخل الاستراحة، إن السيارة المشار إليها لم تعد رسمية حيث سبق بيعها مع رجيع السيارات التالفة في محافظة جدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook