الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الـ«توك توك».. وسيلة مواصلات الفقراء تخطط لغزو أمريكا

12397359335vw4kjuz5k2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تخطط شركة "توك توك" المصنّعة للعربات الشهيرة ثلاثية الإطارات، لدخول السوق الأمريكي، وذلك بعد أكثر من 50 عاماً من نقل الأفراد في العديد من أنحاء العالم، لا سيما في آسيا، وأمريكا اللاتينية.

اضافة اعلان

وذكر موقع "بزنس إنسايدر" الإلكتروني: أن الشركة الهولندية، التي تتخذ من أمستردام مقراً لها، وقعت شراكة مع شركة "إي توك يو إس أيه" في دنفر؛ للسماح بتصنيع وبيع نسخة كهربائية من "التوك توك".

وأوضح "الموقع" أن مؤسسي الشركة يأملون في دخول الولايات المتحدة، معتمدين على كون الطراز الجديد من العربة الصغيرة صديقاً للبيئة، على عكس الطرازات القديمة المعروفة بصوت محركاتها الصاخبة، ونسب التلوث العالية الصادرة من عوادمها.

ونقل "بزنس إنسايدر" عن مدير المبيعات والتسويق في "إي توك يو أس أيه" قوله إن: الشركة تبيع العربات في العديد من الولايات الأمريكية للأفراد، وتحاول تسويقها للشركات والبائعين المتجولين للمنتجات الغذائية بسعر يتراوح بين 17 و25 ألف دولار.

ويواجه الـ"توك توك" صعوبات في الانتشار بالولايات المتحدة؛ بسبب الضغوط التي يمارسها أصحاب سيارات الأجرة، ونقابات النقل العام التي تحاول الحدّ من أماكن عمل العربات الصغيرة؛ بحجة أنها تعرّض الركاب للخطر، فضلاً عن المنافسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook