الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي «الرين» بالرياض يعانون من الانقطاع المتكرر للكهرباء

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ماجد القحطاني:

يعاني سكان منطقة "الرين – القويعية"، جنوب غرب مدينة الرياض، من الانقطاع المتكرر للكهرباء الذي يتزامن مع دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب، واقتراب شهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان

وأشار أهالي الرين إلى أن مكتب شركة الكهرباء بالمدينة، وضعوا تقوية للكهرباء، إلا أنها لم تحل تفعل وزادت من تعطيل التيار، مشيرين إلى أن انقطاع الكهرباء المستمر تسبب في تخريب الأدوات الكهربائية، وأن الأبناء يعيشون في ظلام دامس حيث صعبت عليهم المذاكرة

وتساءل أهالي "الرين"، إلى متى تستمر شركة كهرباء الرين في تعذيبهم بهذا الانقطاع؟! مطالبين في ذات الوقت إنهاء وصيانة المولدات الجديدة وسرعة تشغيلها لقدوم شهر رمضان المبارك.

وقال المواطن سلطان عبدالرحمن سفران لـ"تواصل": إن الوضع بدون كهرباء سيئ جداً ويتعرضون له منذ سنوات، مبيناً أن التيار بدأ ينخفض خلال الأيام الأخيرة حتى وصل خلال الشهرين الماضيين إلى 170 فولت وهذا مستوى خطير، حيث تَلَفت الأجهزة والبعض منها توقف عن العمل.

وطالب الأهالي في ختام شكواهم من الجهات المعنية ممثلة بشركة كهرباء الرين بإنشاء محطة توليد كهرباء في الرين للقضاء على ظاهرة الانقطاع المتكرر، وإنهاء معاناتهم اليومية جراء انقطاع التيار.

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook