المياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاةمتحدث «الصحة»: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«جوجل بلاي» و«أبل آي تيونز» يوقفان «حصن المسلم» في روسيا

«جوجل بلاي» و«أبل آي تيونز» يوقفان «حصن المسلم» في روسيا
1

تواصل – ترجمة:

كشفت صحيفة “ذا موسكو تايمز” الروسية عن قيام متجري: “جوجل بلاي”، و”أبل آي تيونز” على الإنترنت، بوقف بيع محتويات وصفت بالمتطرفة في روسيا، بعد طلب من وكالة مراقبة الإعلام في البلاد.

وأشارت “الصحيفة” إلى أن الإعلان جاء بعد يوم واحد من تقرير أوردته صحيفة: “إزفيستيا ديلي” الروسية تحدث عن قيام الادعاء الروسي بالطلب من وكالة مراقبة الإعلام حجب المواقع التي تبيع أدبيات الزعيم النازي “أدولف هيتلر”، والكاتب الإسلامي “سعيد بن علي بن وهف القحطاني”.

وذكرت “الصحيفة” أن تطبيقي “جوجل بلاي”، و”أبل آي تيونز” حذفا المحتويين وفقاً لبيان صدر الجمعة عن وكالة مراقبة الإعلام الروسية المعروفة باسم “روسكومنادزور”.

وأشارت إلى أن حكماً من قبل محكمة منطقة “ستافروبولسكي” دخل حيز التنفيذ الأربعاء، ويحظر تداول مجلدين من “حصن المسلم” للقحطاني داخل روسيا.

وأبرزت حديث “فاديم أمبيلونسكي” مدير وكالة الرقابة على الإعلام لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” باللغة الروسية، أول أمس الخميس، عن أن “الوكالة” أرسلت خطابات لـ”أبل”، و”جوجل” تطالبهما بإزالة المحتويات المحظور تداولها لتجنب حظر الموقعين في روسيا.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    علي عبدالعزيز

    والله متم نوره ولو كره الكافرون

    هذا شي ظاهره السوء وباطنه الدعوة للإسلام وتنبيه الناس له

المشاركة عبر
x