الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. مجمع «حلقات الخلفاء» يُكرِّم 10 خاتمين للقرآن في الرياض

IMG_3681-BorderMaker
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كرم مجمع حلقات الخلفاء بمركز الجنوب، التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض عشرة خاتمين من طلاب المجمع، وذلك في حفل أقيم بقاعة الجلسان، أمس الثلاثاء، على شرف وكيل وزارة العدل لشؤون الحجز والتنفيذ، الشيخ خالد بن علي آل داود، والشيخ بدر بن نادر المشاري، وكثير من المشايخ والمشهورين، وذلك بحضور الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد، مساعد مدير الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية بالرياض.

اضافة اعلان

افتتح الحفل بتلاوة عطرة لأحد طلاب المجمع، ثم أعقب ذلك كلمة مدير المركز التي رحب في مستهلها بضيف الحفل وكيل وزارة العدل، كما هنأ الطلاب الخاتمين، وذكرهم بجزيل وفضل هذه النعمة العظيمة، وضرورة المحافظة عليها، كما أشاد بالمجمعات وما تبذله من دور عظيم في إخراج الخاتمين والحافظين لكتاب الله.

من جانبه، تطرق وكيل وزارة العدل في كلمته إلى مزية ختم القرآن وحفظه، موضحاً فضله العظيم، ودور القرآن في التربية والتهذيب، وإخراج جيل متوازن وواعٍ يخدم أمته ومجتمعه، مذكراً الخاتمين والحافظين بما بعد مرحلة الحفظ والختم، وأنها تتطلب جهداً ومثابرة في الحفاظ على القرآن بالمراجعة المستمرة.

بعد ذلك ألقى الشيخ المشاري كلمة توجيهية، حث فيها الجميع على العناية القصوى والجادة بكتاب الله تعالى حفظاً وتدبراً، وفي ختام كلمته توجه بالشكر لمدير مركز الجنوب، ومشرف عام المجمع، على الحفاوة وحسن الضيافة، شاكراً لهم هذه الجهود المباركة في خدمة كتاب الله تعالى.

IMG_3681-BorderMaker IMG_3679-BorderMaker IMG_3716-BorderMaker IMG_3697-BorderMaker IMG_3686-BorderMaker IMG_3796-BorderMaker IMG_3783-BorderMaker IMG_3775-BorderMaker IMG_3880-BorderMaker IMG_3871-BorderMaker IMG_3818-BorderMaker IMG_3892-BorderMaker

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook