الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تجمع عملاء قطاع الأعمال بورشة متخصصة في مدريد

image002
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قامت الاتصالات السعودية STC بإجراء ورشة عمل متخصصة لعملاء قطاع الأعمال تتعلق بخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ICT، بحضور نخبة من كبار الشركات العاملة في مختلف القطاعات الحيوية الاقتصادية وذلك بمدينة مدريد الإسبانية.

اضافة اعلان

وأوضح الدكتور طارق عناية نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال لشركة الاتصالات السعودية "اجتماعنا مع عملائنا في ورشة العمل الخاصة بخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات جزء من أعمالنا الخاصة بتوعية وتثقيف عملائنا بما يمكن أن تقدمه هذه الخدمات في تسهيل أعمالهم وتوفير تكاليف التشغيل على المدى البعيد، " مضيفا، "والأهم من ذلك قدرتنا على توفير خدمات باستمرارية عالية".

ولتوسيع وإثراء الفائدة لورشة العمل، استقطبت وحدة الأعمال نخبة من الخبراء والمتحدثين لمشاركة الحضور بالتجارب العالمية في مجال الحوسبة السحابية.

ومن أهم ما تم تداوله كان ضمن الحلقة الخاصة بكيفية توسيع أعمال المنشآت المتوسطة الحجم من الاعتماد على بنية تحتية مملوكة ومدارة بالكامل من قبل العميل وربطها بسحابة شركة الاتصالات السعودية.

الجدير بالذكر أن قطاع الأعمال لشركة الاتصالات السعودية هي وحدة قائمة على تحقيق احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم. فلدى الشركة أكبر مراكز بيانات موجودة في المدن الرئيسية ومربوطة بجميع مدن المملكة عبر شبكة للألياف البصرية يصل طولها إلى ٣٠٠ ألف كيلومتر وتوفر سرعات اتصال مفتوحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook