الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصحة تفتح باب الترشيح للمرحلة الثانية من الابتعاث الخارجي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- واس:

أعلنت الإدارة العامة للتدريب والابتعاث في وزارة الصحة عن فتح باب الترشيح للمرحلة الثانية للابتعاث الخارجي لمنسوبي الوزارة السعوديين من موظفي الخدمة المدنية والتشغيل الذاتي لعام 1436هـ 2015م للحصول على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وذلك ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

اضافة اعلان

ويأتي ذلك انطلاقاً من استراتيجية وزارة الصحة لبناء الكوادر الوطنية المؤهلة القادرة على تقديم خدمات صحية عالية الكفاءة، إذ تبدأ الإدارة في استقبال طلبات الترشيح بدءاً من 14 / 8 / 1436هـ الموافق 1 / 6 / 2015م ولمدة شهرين.

ودعت الإدارة الراغبين في الابتعاث الحصول على قبول من إحدى الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، وتقديم الطلبات إلكترونياً من خلال الحساب الشخصي عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة www.moh.gov.sa وتتيح هذه المرحلة التقديم للابتعاث الخارجي في مختلف التخصصات والدرجات العلمية إلكترونياً.

وأوضح وكيل وزارة الصحة لتخطيط وتنمية الموارد البشرية الدكتور عماد الجحدلي أن هذا الإعلان يأتي استمراراً لحرص الوزارة على أن يكون تطوير القوى العاملة وتنمية الموارد البشرية حاضراً وممثلاً كمحور أساسي وهدف استراتيجي، وإدراكاً من القائمين على الوكالة بأن تطوير الخدمات الصحية بوزارة الصحة لا يتحقق إلا من خلال قوى عاملة مؤهلة ومدربة قادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة في مجال الخدمات الصحية.

الجدير بالذكر أن المقاعد المخصصة تشمل عدداً من التخصصات الإدارية والهندسية والصحية والطبية بما يسهم في تحقيق احتياجات الوزارة وبما يضمن التوزيع المتوازن بين كافة المناطق والمحافظات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook