«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

8 آلاف وظيفة شاغرة في مبادرة الطرح الاستثماري بالمدينة

8 آلاف وظيفة شاغرة في مبادرة الطرح الاستثماري بالمدينة
1

تواصل – المدينة المنورة:

كشف أمين منطقة المدينة المنورة المهندس خالد طاهر عن أن مبادرة الطرح الاستثماري التي تم تدشينها مؤخراً، تحقق الريادة المستحقة من خلال طرح 111 مزايدة وأكثر من2200 وحدة استثمارية توفر أكثر من 8000 فرصة عمل للشباب السعودي على مساحة تتجاوز أربعة ملايين وأربعمائة ألف متر مربع بأكثر من 56 نشاطاً متنوعة بين استثمارات صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

جاء ذلك خلال تدشين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، مساء أمس بمقر أمانة المنطقة مبادرة الطرح الاستثماري التي تهدف لدعم الاستثمار في المدينة المنورة وتستهدف مفاصل التنمية فيها.

وبيَّن أمين منطقة المدينة خلال كلمته بهذه المناسبة، أن أمانة المنطقة ومن خلاله طرح هذه الفرص تهدف إلى دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمنطقة من خلال فرص استثمارية تعتمد على مقومات المدينة وتوظيف مكانتها لدى المسلمين، إضافة إلى توفير مصادر دخل ذاتية لتغطية مصاريف الباب الثالث “التشغيل والصيانة” ثم لتمويل مشاريع الباب الرابع التنموية.

وأشار طاهر إلى أن الأمانة تسعى لتحقيق أفضل عائد استثماري ذي جودة عالية ومردود اقتصادي جيد وذلك بالتعاون مع الشركاء في المبادرة وهم إمارة المنطقة والهيئة العامة للسياحة والآثار والقطاع الخاص ممثل في الغرفة التجارية الصناعية، وذلك لتحديد الأنشطة المناسبة لكل محافظة، مع تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص وموافقة الجهات ذات العلاقة ودعم المستثمرين مما سيوجد تنوع في المشاريع الاستثمارية سواء التعليمية أو الخدمية أو الترفيهية والصناعية.

وأضاف طاهر أنه قد تم إعداد استراتيجية استثمارية لكامل منطقة المدينة المنورة تنطلق من مبدأ التكامل بين الأسواق والسرعة في الإجراء وتوفير أكبر قدر من فرص العمل للسكان المحليين.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    سيف

    نحن سكان ارض المشهدي العوالي الطالع جوار المسجد الفلاح المدينة المنورة ، خلف مدرسة العلوم الشرعية الله سبحانه وتعالى أعلم بحالنا حيث نعاني من انقطاع الماء أكثر من أسبوعين ، فقد أصبحت حياتنا صعبة جدا لانقطاع الماء مع الطقس الحار ، علما ان الاحياء القريبة منا بها ماء ، فنرجوا من المسؤولين أن يتقوا الله فينا وأن ينظروا بعين العطف بفتح محابس الماء عن حينا وطوايء المياه 939 كلما اتصلنا تطمننا فقط ( فلا حياة لمن تنادي ) حسبنا الله ونعم الوكيل .

المشاركة عبر
x