الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

10 آلاف وظيفة شاغرة في ملتقى غرفة الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

دعت غرفة الرياض التجارية والصناعية السعوديين الباحثين عن فرص عمل، إلى التقدم لشغل "1094"، وظيفة في مجالات هندسية وفنية وإدارية ومحاسبية وقانونية تطرحها 18 شركة بالقطاع الخاص، خلال ملتقى التوظيف الذي تنظمه "الغرفة"، ممثلة في مركز التدريب والتوظيف، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، بعد غد الأربعاء بمقرها.

اضافة اعلان

ويأتي تنظيم الملتقى في إطار التعاون والتنسيق بين غرفة الرياض وصندوق تنمية الموارد البشرية، بمشاركة عدد من الشركات الكبرى في القطاع الخاص؛ بغرض توفير فرص وظيفية للمواطنين الباحثين عن العمل، وسعياً لحل مشكلة البطالة، والمساهمة في تنفيذ خطة توطين الوظائف بالقطاع الخاص.

وتتضمن الوظائف المطروحة "57" وظيفة بمسمى: "مهندسي صناعي- ميكانيكي - كيميائي - كهربائي- شبكات" محاسبين، مفتش جودة، إداري، سكرتير، مشرف فني، مراقب"، و"70" وظيفة أخرى بمسميات: "مهندس إنتاج، مهندس صيانة، مشرف إنتاج، فني تبريد وتكييف، فني كهرباء"، إضافة إلى "50" وظيفة بمسمى "فني معدات ثقيلة".

وتشمل الوظائف المطروحة كذلك "49" وظيفة بمسمى: "ميكانيكي عام، فني أجهزة كهربائية، فني الآليات، ميكانيكي هيدروليك، ممرض"، و6 وظائف أخرى بمسمى: فاحص جودة، دعم فني، محاسب رواتب، إضافة إلى "110" وظائف في مجال فني ميكانيكا، فني كهرباء، مراقب أنظمة، محاسب، علاقات عامة.

ومن بين الوظائف المطروحة كذلك "440" وظيفة في مجالات خدمة عملاء، أخصائي مبيعات، موظف استقبال، و"42" وظيفة بمسميات: مهندس إنتاج، مهندس سلامة، محاسب تكاليف، مشرف مشتريات، مشرف مبيعات، مشرف مستودع، مشرف شحن، مراقب إنتاج، فني جودة، مراقب خط إنتاج، إضافة إلى "103" وظائف في عدد من المهن وهي: محاسب، محلل مالي، منسق ائتمان، استشاري مبيعات، خدمة عملاء، منسق خدمات، مسؤول حسابات، محاسب رواتب، إداري موارد بشرية، محاسب عملاء.

كما سيتم طرح "28" وظيفة بمسمى: منسق إداري، محاسب، استقبال، فني ميكانيكا، موظف إنتاج، أمين مستودع، مندوب مبيعات، إضافة إلى "35 "وظيفة أخرى بمسمى: مهندس مدني، مهندس كهربائي، مهندس صناعي، مهندس ميكانيكي، فني كهرباء، فني تبريد وتكييف، محاسبين، وطرح 6 وظائف في مجال أخصائي موارد بشرية، ومنسق خدمة عملاء.

كما ستقدم عدة شركات مشاركة في الملتقى 11 وظيفة بمسمى: مهندس إنتاج، مهندس صيانة، مراقب جودة، و22 وظيفة في مجالات دعم فني معلومات، محامٍ، وكيل شرعي، محصل، مراجع داخلي، محاسب، مشرف، كاشير، منسق عام، مهندس معماري مصمم، مهندس مدني، مصمم، مساعد إداري، و38 وظيفة أخرى بمسمى: أخصائي موارد بشرية، منسق موارد بشرية، مساعد إداري، مهندس اتصالات IT، مهندس كهرباء، مهندس مدني، مهندس معماري، مهندس ميكانيكا، رسام أوتوكاد، إضافة إلى طرح 14 وظيفة بمسمى: محاسبي تكاليف، مديري فروع، مشرفي فروع.

ويشهد الملتقى كذلك طرح 12 وظيفة بمسمى: فني ميكانيكا، فني إنتاج، مشغلين آلات، فني صيانة، سائق رافعة شوكية، إضافة إلى شركة أعلنت عن وظيفة مدير عمليات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook