«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«قياس» يُعلن نتائج اختبار التحصيل الدراسي للفترة الأولى

«قياس» يُعلن نتائج اختبار التحصيل الدراسي للفترة الأولى
0

تواصل – الرياض:

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس”، نتائج اختبار التحصيل الدراسي للفترة الأولى، وذلك عبر موقعه الإلكترونيwww.qiyas.org.

وأوضح مدير العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم الرشيد أن المركز انتهى من عملية التصحيح وتدقيق جميع البيانات، للاختبار الذي عقده المركز لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية العامة خلال الفترة من 6 – 10 رجب 1436هـ.

وأشار إلى أن التسجيل متاح لاختبارات التحصيل الدراسي للفترة “الثانية”، والذي سيعقد خلال الفترة 19-23 شعبان 1436هـ.

وبيَّن مدير العلاقات والإعلام أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال مراكز الاتصال على الرقم 4909090-011 للمستفيدين، وللمستفيدات على الرقم 920001170، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية @QiyasOnline، وعن طريق موقع المركزwww.qiyas.org.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x