الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‫«شرطة المدينة»: معتل نفسياً حاول الاعتداء على «الحذيفي».. وتأثّر بالتلاوة‬

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - خالد العبدالله:  كشف المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة، العقيد فهد بن عامر الغنام، أن صاحب محاولة الاعتداء على الشيخ علي الحذيفي، إمام المسجد النبوي، سعودي الجنسية لديه مرض ذهاني، ويتلقى العلاج في مستشفى الصحة النفسية. وقال في بيان له، مساء الأحد: نشير إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الواتساب"، حيث لوحظ شخص يقوم بإصدار أصوات، ويتخطى صفوف المصلين داخل المسجد النبوي الشريف يوم الأحد الموافق ٢٨ / ٧ / ١٤٣٦، أثناء صلاة الفجر، وتبين للجهات الأمنية أن هذا الشخص هو سعودي الجنسية في العقد الرابع من عمره لديه مرض ذهاني نفسي، ويعالج في مستشفى الصحة النفسية، وأثناء قراءة فضيلة إمام المسجد وفي الركعة الثانية، تأثر بما سمع من تلاوة، وقام بإصدار أصوات عالية، وتحرك يميناً وشمالاً وهو في صفوف الصلاة". وتابع البيان: "بعد ذلك، قام بالمشي بسرعة متخطياً صفوف المصلين، وتمت السيطرة عليه من قبل رجال قوى أمن المسجد النبوي، حيث تعامل رجال الأمن وفقاً لما لديهم من تعليمات، واتضح أن المذكور مريض نفسياً، وأحيل إلى مستشفى الأمل والصحة النفسية، وكامل الأوراق إلى الجهات المختصة".



اضافة اعلان

بالفيديو.. أمن المسجد النبوي يُحبط اعتداء «مجهول» على «الحذيفي»

تواصل - المدينة المنورة:

أحبط رجال أمن المسجد النبوي ما قيل إنه محاولة اعتداء مجهول على الشيخ علي الحذيفي إمام الحرم المدني، أثناء صلاة فجر اليوم الأحد.

وأظهر المقطع المتداول رجال الأمن يوقفون شخصاً اخترق الصفوف في محاولة للوصول إلى الشيخ الحذيفي، وأبعدوه إلى الخارج، فيما استمر الشيخ في القراءة وواصل الصلاة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook