الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حركة «الدفاع عن الحرمين» تُحذِّر من نوايا التمرد الحوثي

090121933258
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

حذرت حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين، في جمهورية باكستان، من نوايا التمرد الحوثي في اليمن، وعدته مؤامرة تقف وراءها قوى إقليمية معادية لوحدة الأمة الإسلامية، تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان

جاء ذلك في ندوة عقدتها الحركة، اليوم، في مدينة أبيت آباد بإقليم خيبر "بختونخواه"، شمال غرب باكستان تحت عنوان: "ندوة الدفاع عن الحرمين الشريفين".

وأوضح المتحدث باسم الحركة، الشيخ فضل الرحمن خليل، أن محاولة الميليشيات الحوثية السيطرة على عدن، والتمرد على النظام والشرعية في اليمن يشكل خطراً على أمن بلاد الحرمين الشريفين، مفيداً أن القوى التي تدعم التمرد الحوثي تسعى في الواقع إلى تهديد أمن الحرمين الشريفين، وترويع الحجاج والمعتمرين والزوار الذين يؤدون عباداتهم في أمن وطمأنينة تامة، تعكف حكومة خادم الحرمين الشريفين على تأمينها من منطلق ديني.

وأكد أن الدفاع عن أمن الحرمين الشريفين ليس واجب المملكة العربية السعودية وحكومة خادم الحرمين الشريفين فحسب.. بل هو واجب على جميع الدول الإسلامية التي يجب عليها الوقوف مع قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ للدفاع عن الشرعية باليمن، وقمع التمرد الحوثي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook