الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الباحة تصدر دليل القبول للعام الجامعي المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

أصدرت عمادةُ القبول والتسجيل في جامعة الباحة دليل القبول للعام الجامعي 1436 / 1437هـ تضمن آلية ومعايير وشروط القبول والجدول الزمني والطاقة الاستيعابية والنسب المحددة للقبول بالجامعة.

اضافة اعلان

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور على بن عثمان الزندي في تصريح صحفي اليوم أن خطة هذا العام شهدت توسع في إعداد القبول للطلاب والطالبات، حيث بلغت الطاقة الاستيعابية قرابة 6700 طالب وطالبة.

كما شهد العام بدء القبول في كلية الطب شطر الطالبات وكذلك تخفيض النسب الموزونة (الثلاثية) والمكافأة الثنائية لبعض الكليات كالصيدلة والعلوم الإدارية والمالية والتربية.

كما تم فتح القبول في جميع المحافظات لمسار علوم الحاسب التابع لكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات وشدد الدكتور الزندي على الطلاب والطالبات بأن يعطوا فترة التقديم جل الاهتمام من حيث متابعة مواعيد إعلان القبول ومعرفة الشروط والكليات والتخصصات المتاحة وسؤال أهل الخبرة عن الفوارق بين الكليات.

وأشار إلى أن البوابة على موقع الجامعة سوف تفتح في السابع من شهر رمضان وحتى الحادي عشر من الشهر نفسه بينما ستكون عملية تحليل البيانات وفرزها 12-14 / 9 1436هـ فيما سيتم استدعاء الملفات وتنفيذ عملية القبول النهائي خللاً الفترة 15 / 9 إلى 16 / 10 / 1436هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook