بدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًااستمرار استقبال مشاركات مسابقة «مدرستي».. ونشر 41 ألف محتوى بحسابات التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة تبوك توضح قضية المعاق المحكوم عليه بالسجن والجلد

شرطة تبوك توضح قضية المعاق المحكوم عليه بالسجن والجلد
المقدم خالد الغبان
0

تواصل – عودة المسعودي:

أوضحت شرطة منطقة تبوك، على لسان متحدثها الإعلامي، المقدم خالد الغبان، ملابسات ما نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي حول موضوع الحكم على “معاق” بمحافظة تيماء بالسجن والجلد.

وقال “الغبان” إنه ورد لشرطة محافظة تيماء بلاغ من قبل مدير مستشفى المحافظة، مفاده تشهير أحد الأشخاص به وبإدارة المستشفى، عبر تغريدات بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منذ قرابة العام، ووصفهم بأنهم عصابة هدفها الاختلاس وغيرها من الأوصاف السيئة؛ وعليه تم استدعاء هذا الشخص من قبل شرطة المحافظة لسماع أقواله.

حيث اتضح أنه مواطن يبلغ من العمر (٣٥) سنة، وأفاد أنه هو من نشر هذه التغريدات عبر حسابه الشخصي؛ وبناء على ذلك تمت إحالة أوراق القضية لدائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة للتحقيق بها بحكم الاختصاص، وإطلاق سراحه بالكفالة، وباستدعائه من قبل دائرة التحقيق أقر لديهم، واعترف أيضاً بأنه هو من كتب هذه التغريدات ضد مدير إدارة مستشفى محافظة تيماء، وأنه مستمر بنشر التغريدات والتشهير به.

ومن ثم؛ تم إقرار لائحة اتهام ضده؛ كون ما قام به فعل محرم شرعاً، ومجرم نظاماً؛ استناداً للفقرة (٥) من المادة (٣) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، الصادرة بالمرسوم الملكي رقم م/ ١٧ وتاريخ ١٤٢٨/٣/٨هـ، مما يتعين معه إحالته إلى المحكمة المختصة؛ استناداً للمادة (١٢٦-١٢٨-١٢٩) من نظام الإجراءات الجزائية، وصدور حكم ابتدائي عليه، وإحالة الحكم لمحكمة الاستئناف لإكسابه الصيغة القطعية له, حيث لم يتم تنفيذ الحكم حتى الآن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x