الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مجلس علماء باكستان» يؤيد قرارات المملكة في مساعدة اليمن

مجلس علماء باكستان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

عبر علماء باكستانيون عن بالغ تقديرهم لمواقف المملكة، ومساعي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لمساعدة الشعب اليمني الشقيق.

اضافة اعلان

وأعرب العلماء، في مؤتمر عقده مجلس علماء باكستان في "إسلام آباد" اليوم، تحت عنوان: "اتحاد الأمة"، وتحت شعار: "لبيك يا أرض الحرمين الشريفين" عن تأييدهم ودعمهم لقرارات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووصفوها بأنها قرارات حكيمة تهدف إلى ضمان الأمن والاستقرار الإقليمي، والتصدي للفتن التي تحيكها قوى إقليمية معادية لوحدة صف الأمة الإسلامية.

وشارك في "المؤتمر" رئيس إقليم كشمير الحرة، سردار محمد يعقوب خان، وشخصيات سياسية وفكرية، وعلماء من مختلف المذاهب الإسلامية.

وقال رئيس مجلس علماء باكستان، الشيخ طاهر محمود الأشرفي، في كلمة بالمؤتمر إن مشاركة الشخصيات السياسية، والعلماء من مختلف المذاهب، والفعاليات الدينية من الأقليات في هذا المؤتمر، يدل على وقوف الشعب الباكستاني ككيان واحد بجانب المملكة في الدفاع عن أمن بلاد الحرمين الشريفين، والتصدي للتمرد الحوثي، ومساعدة الشعب اليمني الشقيق.

وأضاف أن "المؤتمر" يرحب ببدء الهدنة الإنسانية في اليمن التي جاءت بمبادرة من جانب المملكة العربية السعودية؛ استشعاراً بالأحوال الإنسانية في اليمن.

ورحب الشيخ الأشرفي بتأسيس مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية، وعده مبادرة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين لمساعدة المحتاجين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook