السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير شرطة جدة يُكرم «الأهلي» و«الاتحاد» ويندد بظاهرة التعصب

نادي الاتحاد 041
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

كرمت شرطة محافظة جدة نوابَ رؤساء ناديي "الأهلي" و"الاتحاد" ممثلين عن جماهير الناديين، في مبادرة أمنية رياضية تحت شعار "لا للتعصب الرياضي".

اضافة اعلان

واستقبل مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني، بمكتبه أمس كلٍ من نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حسن طيب، وعضو مجلس إدارة النادي سمير الظاهري، وكذلك الأمين العام للنادي الأهلي عبدالإله معتوق مؤمنه ورئيس رابطة جماهير النادي سعود البرقاوي.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة مواضيع تهتم بترتيب المناسبات الرياضية أمنياً بالإضافة إلى التأكيد على نبذ التعصب الرياضي، وأن ذلك ظاهرة غير صحية ينبغي محاربتها ابتداءً من الأندية ذاتها لما تشكله من إفرازات غير محمودة على المجتمع.

من جانبه، أكد الأمين العام للنادي الأهلي عبدالإله مؤمنه على ضرورة التكاتف حيال تلك الظاهرة، وأن ناديه يرفضها تماماً ويبحث عن الروح الرياضية والتمثيل الأفضل مشيداً بدور رجال الأمن في المحافل الرياضية.

بينما شدّد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حسن طيب أن التعصب الرياضي سلوك غير صحي ينبغي نبذه ومحاربته مؤكداً على تمسك ناديه بالقيم والمبادئ الرياضية.

من جهته، نوّه اللواء العدواني إلى الدور الإيجابي للأندية ومشجعيها وما يلمس من قبل رجال الأمن في المناسبات من تجاوب وظهور مميز يليق بالمناسبات الرياضية، وأضاف أنه تعود من الجماهير الرياضية بمحافظة جدة على حسن التمثيل لأنديتهم بما يليق بالرياضة السعودية العريقة.

وفي نهاية اللقاء، قدم اللواء مسعود بن فيصل العدواني مدير شرطة محافظة جدة دروعاً تذكاريه لرؤساء الأندية تحمل شعار " لا للتعصب الرياضي " وشكر الأندية والجماهير على الحس الأمني، كما تم تبادل الدروع من قبل رؤساء الأندية تأكيداً على الحفاوة وروح التكريم.

نادي الاتحاد 041 نادي الاتحاد 045 نادي الاهلي 037

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook