الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القصيم.. اتفاقية تعاون مع صندوق التنمية لتسهيل خدمة المواطنين

unnamed (7)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القصيم:

وقعت أمانة منطقة القصيم، اتفاقية تعاون مشترك مع الصندوق العقاري، لإفتتاح مكاتب لصندوق التنمية داخل عدد من بلديات المنطقة، لتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين .

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة، أمس، أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، ومدير عام فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة المهندس عبدالرحمن الضبيب.

وأطلع سموه خلال اللقاء على آلية الاتفاقية المشتركة ما بين الأمانة والصندوق العقاري الهادفة إلى تسهيل إجراءات المواطنين، حيث توفر الأمانة مكاتب داخل بعض بلدياتها للصندوق العقاري يستقبل فيها الإجراءات الخاصة بالمراجعين للصندوق.

وأوضح أمين منطقة القصيم أن الاتفاقية تأتي في إطار توجيهات سمو أمير المنطقة لإيجاد كل ما يخدم ويسهل على المواطنين إنجاز خدماتهم، والحد من تكبدهم عناء الذهاب إلى مقر الصندوق العقاري الرئيس، حيث أن المكتب الموجود داخل البلديات يقوم بكافة الإجراءات التي تخص الصندوق .

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بهذه الاتفاقية والتناغم ما بين القطاعات الحكومية متمثل بالأمانة والصندوق العقاري لخدمة المواطن ، مؤكداً أهمية تفعيل مثل هذه الاتفاقيات خصوصاً وأنها توفر الكثير من الجهد والوقت وتكفي المواطن عناء مراجعة المقر الرئيسي لإنهاء إجراءاته أو طلب الخدمة .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook