الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التعليم عن بُعد بجامعة الإمام تغلِق مراكز الاختبار في نجران

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نجران:

وجّه عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عبدالعزيز بن سعد العامر، بإغلاق مركزي اختبارات التعليم عن بعد في مدينة نجران، وهما مركز اختبارات المعهد العلمي للطلاب، ومركز الثانوية (12) للطالبات.

اضافة اعلان

وأوضح العامر أن ذلك القرار إجراء احتياطي في ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة خلال هذه الأيام، للحفاظ على سلامة أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات، الذين يؤدون اختباراتهم في هذين المركزين.

وقال العامر: "تم منح كافة رؤساء مراكز الاختبارات الواقعة في المناطق الحدودية صلاحية إغلاق مركز الاختبار حسب الظروف الطارئ".

وأضاف: "يمكن للطلاب والطالبات المسجلين في تلك المراكز الحدودية التوجه لأي مركز اختبار آخر في جميع أنحاء المملكة، كما يمكن أولئك الطلاب والطالبات حذف المقررات الدراسية أو تأجيل الاختبار إلى موعد سيعلن عنه لاحقاً، مؤكداً على الطلاب والطالبات رفع طلب عن طريق نظام البلاغات المتاح في النظام الإلكتروني للعمادة".

وختم العامر تصريحه بأن يحفظ الله تعالى علينا ديننا ووطننا وولاة أمرنا، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook