الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الباحة تفتح باب القبول والتسجيل في 7 رمضان المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة لطلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعة "انتظام" للعام الجامعي 1436/ 1437هـ، عن فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس، وذلك عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني.

اضافة اعلان

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور علي بن عثمان الزندي، أن القبول سيبدأ في السابع من شهر رمضان المقبل، ويستمر لمدة خمسة أيام، بينما ستكون عملية تحليل البيانات وفرزها خلال الفترة من 12 إلى 14 /9 / 1436هـ، فيما سيتم استدعاء الملفات وتنفيذ عملية القبول النهائي في 15 رمضان ولمدة شهر.

وفي سياق مختلف، أشاد الدكتور الزندي خلال اجتماعه اليوم بمدير مؤسسة البريد السعودي بالمنطقة، أحمد بن محمد الغامدي، بالشراكة القوية التي تربط الجامعة بالبريد السعودي التي تهدف لتحقيق التكامل بين النظام الإلكتروني للجامعة والبريد السعودي وتحديثه ببيانات الطلاب، وتسهيل إجراءات القبول والتسجيل، مثمناً الجهود التي يبذلها "البريد السعودي" نحو تطوير خدماته وشراكاته مع "الجامعة" التي تعود بالفائدة على الطلاب والطالبات في أماكن إقامتهم، وتجنيبهم عناء التنقل إلى مواقع التقديم.

من جهته، ثمّن "الغامدي" جهود الجامعة وخطواتها التطويرية الرامية إلى الاستفادة من البريد في دعم مسيرة القبول، والإسهام في خدمة المجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook