الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إمارة الباحة تُكرّم 35 حافظاً لكتاب الله

إمارة الباحة تُكرّم 35 حافظاً لكتاب الله
0

تواصل – الباحة:

كرمت إمارة منطقة الباحة ممثلة في وكيلها الدكتور حامد بن مالح الشمري، أمس، 35 طالباً من طلاب جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة “ترتيل”، خلال حفلها الختامي في جامع الملك فهد بمدينة الباحة.

وقدم مجموعةٌ من الطلاب خلال الحفل المُعَد بهذه المناسبة، نماذجَ من التلاوات، ثم ألقى رئيسُ محكمة الاستئناف بالباحة رئيس الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني كلمه نوه خلالها باهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بكتاب الله الكريم والعناية بالحلقات، معرباً عن شكره لكل من أسهم في تنظيم الحفل.

وأشاد القرني بالجهود التي تقوم بها الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة من دور رائد في تعليم البنين والبنات تعاليم القرآن الكريم، مهنئاً الطلاب الحافظين لكتاب الله وأولياء أمورهم.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أنشطة وإنجازات الجمعية التي تأسست في العام 1413هـ، وتُشرف على 62 حلقة، و69 داراً لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة يدرس بها 2300 طالب وطالبة، ويشرف على تعليمهم 112 معلماً ومعلمة، وأكثر من 12 مشرفاً ومشرفة.

وفي ختام الحفل قام وكيل إمارة منطقة الباحة بتكريم الداعمين والجهات الإعلامية الراعية للحفل، وطلاب الجمعية المتميزين، فيما تسلّم وكيل إمارة الباحة هديةً تذكارية بهذه المناسبة، ومن ثم التقطت الصور التذكارية مع الطلاب المكرّمين.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر سفير الخثعمي، وعدد من المسؤولين بالمنطقة، وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x