الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«STC» توفر لعملائها أفضل حلول «الواي فاي» المنزلي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وفَّرت الاتصالاتُ السعودية STC لعملائها خدمة "حلول الواي فاي المنزلي" لزيادة قوة إشارة الواي فاي في منازلهم باستخدام أجهزة متخصصة، والتأكد من سلامة التمديدات الداخلية للأسلاك في منزل العميل وإصلاحها في حال وجود مشاكل فنية وبالتالي تغطية موقع العميل بإشارة شاملة لخدمة البرودباند.

اضافة اعلان

وتقدم هذه الخدمة لعملاء النطاق العريض الذين يعانون من ضعف إشارة "الواي فاي" في منازلهم، بسبب تذبذب الإشارة نتيجة العوازل الحرارية في جدران المنازل أو بسبب زيادة سماكة الجدران كما هو الحال مع الحائط الخرساني، إضافة إلى مشاكل التمديد الداخلي للأسلاك، ومن ثم معرفة مكان ضعف الإشارة في المنزل بعد كشف الفنيين، وعلى هذا الأساس يتم اختيار نوع جهاز تقوية الإشارة ونوع تمديد الأسلاك حتى تتم تغطية الموقع بالكامل.

ويتاح تمديد الأسلاك الداخلي لعملاء جود 1 وما فوق، أما الأجهزة فهي متاحة لعملاء جود 2 وما فوق، حيث يتوفر 4 أنواع من الأجهزة الداعمة وهي: جهاز الاتصال الكهربائي – جهاز تقوية لاسلكي – جهاز نقطة الوصول اللاسلكية – جهاز نقطة الوصول اللاسلكية بتقنية AC.

وجددت الاتصالات السعودية تأكيدها على حرصها الدائم لتقديم أفضل الخدمات التي تتيح لعملائها الاستمتاع بالإنترنت بالسرعات العالية، حيث يمكن للعملاء طلب خدمة "حلول الواي فاي المنزلي" في حال الحاجة لها من خلال الاتصال بمركز العناية 907.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook