الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحيفة: تعرض المخلوع «صالح» لإصابة بالغة إثر استهداف منزله للمرة الثانية

600xNxmenzelsalahhhh.jpg.pagespeed.ic.08j8LLMqoThJ04Ksfp4I
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

ذكرت صحيفة يمنية أن الرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، تعرض لإصابات بالغة نتيجة غارات جوية شنتها طائرات قوات التحالف، على منزله بالعاصمة اليمنية صنعاء ظهر اليوم.

اضافة اعلان

ونقلت صحيفة "يمن برس" عن مصدر مقرب من صالح، أنه تعرض لإصابات بالغة نتيجة قصف صاروخي على منزله الواقع في منطقة حدة وسط صنعاء، وذلك في غارات شنتها طائرات التحالف، في حين سقط العشرات من أنصاره بين قتيل وجريح.

وأشار "المصدر" إلى أن "صالح" نجا من غارة استهدفت منزله، فجر اليوم الأحد، وزار المنزل عقب أنباء عن مقتله؛ كي يؤكد لهم أنه ما زال على قيد الحياة، في حين تجمع عدد كبير من أنصاره في منطقة القصف من الذين توافدوا على منزله للاطمئنان عليه، ولم ينتبهوا لاستهداف طائرات التحالف المنزل للمرة الثانية أثناء تواجدهم في المكان، حيث تم استهداف المنزل بثلاث غارات متتالية؛ مما أدى إلى مقتل وجرح العشرات من أنصار صالح، في حين أصيب الأخير، ونقل إلى مستشفى مجمع العرضي بوسط العاصمة لتلقي العلاج، إلا أن حالته خطيرة جداً وفقاً للمصدر.

وذكر مصدر طبي أن الغارات الأخيرة التي شنت على منزل صالح، استهدفته شخصياً، وأن عدداً من حراسه أحاطوه، وقت القصف الأمر الذي أدى إلى مقتل العديد منهم، فيما نقل "صالح" إلى مستشفى العرضي لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن حالته خطرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook