الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استشاري: لهذا السبب يجب المسارعة في أخذ الجرعة التنشيطية

استشاري أمراض معدية - - يجب المسارعة في أخذ الجرعة التنشيطية للتقليل من ارتفاع أعداد الحالات الحرجة المصابة بكورونا . - - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشف استشاري الأمراض المعدية د. وليد البكر، أن أخذ الجرعة التنشيطية يقلل من ارتفاع أعداد الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان

وأوضح عبر خلال اتصال بـ "الاخبارية"،  أنه رغم الارتفاع الملاحظ لعدد الإصابات بالمتحور أوميكرون نظرًا لسرعة انتشاره، إلا أن الحالات الحرجة مستقرة و - لله الحمد – ولا زيادة فيها وهذا الشئ مطمئن جدا في المملكة.

وأضاف البكر أن السبب الرئيسي في استقرار الحالات الحرجة وعدم زيادتها هو الحرص على تلقي الجرعة التنشيطية، وهو ما نطالب به المجتمع للحد من انتشار الوباء.

وأكد أن المملكة كانت مثالًا رائعًا، في التعامل الراقي مع الجائحة سواء التنظيم الحكومي أو الاستجابة الشعبية بالتقييد بالإجراءات الاحترازية وسرعة تلقي اللقاحات واستكمال التحصينات.

وطالب البكر الجميع بضرورة الاهتمام بارتداء الكمامات، وغسل الأيدي والتباعد الاجتماعي، وعدم الازدحام في الأماكن المغلقة، وعدم مخالفة الارشادات والتعليمات المقررة من الجهات المختصة بخصوص وباء كورونا.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/استشاري-أمراض-معدية-يجب-المسارعة-في-أخذ-الجرعة-التنشيطية-للتقليل-من-ارتفاع-أعداد-الحالات-الحرجة-المصابة-بكورونا-.-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook