الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمير خالد بن سلمان: مليشيا الحوثي ستتحمل منفردة نتيجة عبثها بمستقبل اليمن

خالد بن سلمان - نائب وزير الدفاع
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

قال الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع إن اعتداء الميليشيات الحوثية أمس على المملكة والإمارات الشقيقة، يمثل تهديداً لأمن دولنا والمنطقة بأكملها.  واضاف سمو الأمير على حسابه في تويتر :" المسارات واضحة أمام ميليشيا الحوثي، واختارت مسارا تصعيديا وستتحمل منفرده نتيجة عبثها بمستقبل اليمن ، وتعنتها واعتداءاتها على دول الجوار".

اضافة اعلان

وأوضح أن الاعتداءات الآثمة على المدن والأعيان المدنية في المملكة والإمارات وعلى أمن الممرات المائية الدولية تضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته، وتؤكد أن الميليشيا مازالت بعيدة عن الحلول السياسية، ورهينة لإملاءات داعمها الإقليمي الذي يَعدُّ المنطقة وأمنها أوراقاً تفاوضية.

ونوه الأمير خالد بن سلمان أنه في استمرار دعم ميليشيا الحوثي الإرهابية بالأسلحة والمعدات وتدفقها عبر البحر من خلال مينائي الحديدة والصليف، وتحويل هذين الميناءين إلى مركزي تهديد لأمن الدول المجاورة والممرات البحرية الدولية، يمثل خرقاً لقرارات الأمم المتحدة والقوانين والأعراف الدولية، ويستدعي جهداً دولياً للتصدي له.

وأوضح أنه في هذه اللحظات التاريخية التي تشهد تقدماً عسكريا في جميع المحاور في اليمن؛ ستسجل المواقف البطولية لكل قادتها ورجالها من كل الأطراف بأحرف من ذهب، وسيتبعها تحقيق نجاحات أخرى - بإذن الله- تعجل بالأمن والاستقرار للشعب اليمني والمنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook