الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تزامنا مع تساقط الثلوج وانخفاض الحرارة.. "#صباحيات_الشتاء" يتصدر الترند في المملكة

مع بداية الموجة الباردة .. - - شاهد .. تساقط الثلوج على محافظة طريف شمال المملكة . - - - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق #صباحيات_الشتاء، الترند على موقع تويتر، اليوم الاثنين، في المملكة.

اضافة اعلان

وكانت محافظة طريف قد شهدت بدءاً من فجر اليوم تساقط للثلوج، ووثق رواد مواقع التواصل شوارع المحافظة وقد اكتست باللون الأبيض، في حين تشهد معظم مناطق المملكة انخفاض في درجات الحرارة.

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة وتكوّن الضباب على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، المدينة المنورة وكذلك على أجزاء من منطقة تبوك ولا يستبعد تساقط الثلوج على مرتفعاتها (جبل اللوز –علقان) وأجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف، يلي ذلك انخفاض ملموس في درجات الحرارة على تلك المناطق.

في حين يستمر تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات تلك المناطق.

  [video width="320" height="600" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/مع-بداية-الموجة-الباردة-..-شاهد-..-تساقط-الثلوج-على-محافظة-طريف-شمال-المملكة-.-.mp4"][/video] [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/مشهد-مذهل-يرصد-تساقط-الثلوج-بكثافة-على-شوارع-محافظة-طريف-شمال-السعودية-عبر-@aziz_e2030.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook