السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. هطول الأمطار يُزين رمال وصحاري وطرق القصيم

أمطار_القصيم - الآن - شعيب الطرفية شرق بريدة - ١٤٤٣٦١١
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تعرضت منطقة القصيم، خلال الأيام الماضية، لهطول أمطار غزيرة وصلت حد السيول التي سالت على أثرها الأودية والشعاب، وخرج العديد من المتنزهين للمناطق البرية القريبة للاستمتاع بالمطر، والمناظر الخلابة، بعد أن غطى السحاب كامل المنطقة.

اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كميات الأمطار الغزيرة والسيول الجارية التي شهدتها عدد من مدن ومحافظات ومراكز القصيم.

وأوضحت الفيدوهات المتداولة لحظات هطول الأمطار بغزارة، وسط تحذيرات مركز الأرصاد والدفاع المدني للأهالي من أهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة وخاصة أثناء جريان السيول في الأودية والشعاب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل، والأهالي مع الأمطار التي زينت الرمال والطرق والصحاري، سائلين الله أن يجعلها أمطار خير وبركة.

  [video width="320" height="434" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/أمطار_القصيم-الآن-شعيب-الطرفية-شرق-بريدة-١٤٤٣٦١١.mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/شاهد-..-هطول-أمطار-غزيرة-وجريان-الأودية-شمال-غرب-القصيم-اليوم.-.-.-تصوير-حمد-السحيباني-.mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/الدائري-غرب-الرس-سيل-متوسط-امطار_القصيم.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook