الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"المسند" يتوقع استمرار الأمطار.. وموجة باردة على عدة مناطق حتى هذا التوقيت

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

توقع خبير الطقس والمناخ د. عبد الله المسند، استمرار الحالة المطرية لليوم الثامن على التوالي على أجزاء ومناطق من المملكة.

اضافة اعلان

وأوضح عبر حسابه في "تويتر"، أنه من المتوقع اليوم أن تتأثر أجزاء من شمالي الربع الخالي بأمطار متفرقة، وأجزاء من عسير والباحة، كما تتشكل سحب قد تكون ممطرة على أجزاء من شمالي الحدود الشمالية والجوف، وربما تبوك.

وأكد أن الموجة الباردة تتوغل أكثر اليوم إلى الأجواء الشمالية من المملكة وتُخفض درجة الحرارة أكثر وتستمر الوتيرة تلك حتى يبلغ البرد أشده يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأضاف أن تشكل الصقيع وارد في المناطق الشمالية وشمال الوسطى، مشيرًا إلى أن الموجة الباردة تلك تعد هي الأقوى منذ بداية الشتاء في هذا الموسم.

وأشار إلى أن الظروف مهيأة مساء اليوم لنزول ندف من الثلوج الخفيفة نواحي طريف وحزم الجلاميد، وصباح يوم غد على أجزاء من الجوف، وبشكل أكثر على مرتفعات جبال اللوز شمال غربي تبوك، وربما مساء غد على حرة الرحى جنوبي تبوك، مؤكدًا أن الحالة مستمرة حتى الأربعاء .

في الوقت نفسه توقع المركز الوطني للأرصاد أن يستمر هطول الأمطار الرعدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء ومناطق المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook