الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

105 عاملين بمشروع «مترو الرياض» يعلنون إسلامهم في ليلة واحدة

مترو الرياض
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلن 105 وافدين من العاملين في مشروع مترو الرياض إسلامهم خلال ليلة واحدة في موقعين مختلفين بالرياض، بعد جهود من دعاة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض.

اضافة اعلان

وأوضح نائب مدير المكتب عبدالحكيم الجاسر، أن دعاة المكتب يبذلون جهوداً مباركة في الدعوة إلى الله؛ سعياً إلى التنويع في برامج المكتب، حيث أسهم في تحقيق هذه الإنجاز ملتقى "بشائر الخير" للجاليات وهو ملتقى ترفيهي يشمل نشاطاً رياضياً، ومسابقات وتعريفاً بالإسلام، وأسلم في تلك الليلة 22 وافداً من الجنسية الفلبينية.

بينما أسلم الباقون في نفس الليلة من خلال برنامج "جولات دعوية" الذي ينظمه المكتب بموافقة مسبقة من جهة الشركة التي يعمل بها هؤلاء العمال.

وأشار "الجاسر" إلى أن المكتب ينظم المئات من المحاضرات، والكلمات، والدروس الداخلية والخارجية للمسلمين من العرب وغير العرب، إلى جانب المحاضرات للجاليات غير المسلمة، يوزع خلالها "المكتب" عشرات الأغلفة من تراجم القرآن الكريم، والكتب، والأشرطة، والمطويات على الرجال والنساء.

وأضاف "الجاسر" أن المكتب نظم العديد من الملتقيات للشباب السعوديين والمقيمين منها مسابقة: "دوري سعداء" الرياضية الدعوية التي حضرها آلاف الشباب، كما تم توزيع آلاف النسخ من هدية "دواء الروح" على المرضى في عدد من المستشفيات، وكذلك توزيع آلاف النسخ من مسابقة "هدية الأسرة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook