السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المهندس«مساعد» يكشف كيف تحول من معسكرات جوجل إلى العلاقات المحرمة والإدمان

من-خريج-هندسة-ومخترع-إلى-متعاطي-مخدرات-القصة-كاملة-مفترق_طرق-
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشف مواطن كان متفوقًا في مجال الهندسة، قصة تحوله من وظيفة مرموقة إلى الإدمان والعلاقات المحرمة التي انتهت به في السجن.

اضافة اعلان

وقال المهندس الذي أُطلق عليه مجازًا اسم "مساعد"، خلال برنامج "مفترق طرق" على قناة "السعودية" أنه كان متفوقًا في مجال الهندسة والتكنولوجيا، لكن انتهى به المطاف إلى إدمان المخدرات وارتكاب الجرائم المعلوماتية.

يقول في لقاءه، أنه كان متفوقا في مجال الدراسة والحياة العملية وهو ما أهله إلى الانضمام لمعسكرات تقيمها شركات تكنولوجية متخصصة مثل آبل وجوجل، حتى التحق بوظيفة مناسبة وتعرف على أشخاص قادوه إلى تعاطي المخدرات وإهمال وظيفته.

وعن ارتكابه جرائم معلوماتية، قال بأنه خلال الاحتفال بعيد ميلاده في فيلته سرقت إحدى المدعوات سواره لكنها أنكرت ذلك ما دفعه إلى تخريب بعض حساباتها المؤسسية كما تمكن من تخريب جوالها.

وأشار إلى أن الفتاة قدمت فيه شكوى للجهات الحكومية ليتم استدعاؤه وإيقاف خدماته لكنه لم يهتم حتى تمت اقتحام منزله ومصادرة بعض الأجهزة.

وقال إنه أنكر كل التهم خلال التحقيقات معه إلا أنه تم الحكم عليه بالسجن لمدة سنتين و3 أشهر بتهمة إقامة الحفلات الماجنة والعلاقات المحرمة وبعض المقاطع الموجودة على جواله.

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/12/من-خريج-هندسة-ومخترع-إلى-متعاطي-مخدرات-القصة-كاملة-مفترق_طرق-قناة_السعودية_2.mp4"][/video]     [video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/12/كيف-وقع-مساعد-خريج-الهندسة-في-عالم-الجرائم-المعلوماتية.-مفترق_طرق-قناة_السعودية.mp4"][/video]   [video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/12/مهما-حاولت-إخفاء-آثار-جريمتك-في-النهاية-سيتم-القبض-عليك.-مفترق_طرق-قناة_السعودية.mp4"][/video]

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/12/المراكز-الإصلاحية-والتأهيلية-تغير-حياة-مساعد-من-مرتكب-جرائم-معلوماتية-إلى-مبدع-في-عالم-الب.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook