الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«برول» حميدان التركي: ترقب للحكم.. و«تويتر» يلهج بالدعوات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

انتهت جلسة الإفراج المشروط “البرول” الخاصة بحميدان التركي، المعتقل بالسجون الأمريكية، مساء الأربعاء، وسط ترقب وانتظار للحكم، وألسنة تلهج بالدعاء.

اضافة اعلان

وأكد تركي، نجل حميدان، أن الجلسة كانت إيجابية، موضحاً أن رئيس الجلسة أتاح الفرصة لوالده بالكلام، دون مقاطعة بعكس الجلسة الماضية، وأضاف: “بغير العادة، أيضاً، أتاحوا الفرصة لمحاميي الوالد بإبداء دفاعهم، مؤكداً أن القرار سيصدر اليوم – بمشيئة الله - “.

وتنتهي الجلسة في الوقت الذي يتصدر فيه الآن هاشتاق (#برول_حميدان_التركي) الهاشتاقات العالمية على موقع تويتر، حيث يشهد تفاعلاً كبيراً من المغردين، والمتضامنين بالدعاء له.

كتب الدكتور محسن المطيري: "يا أهل القيام.. الهجوا بالدعاء أن يفرج الله همه، وينفس كربه، وأن يقر عين والديه، وعين أبنائه، وزوجه به".

وقال المنشد ماجد السبيعي: "الله يفك أسره، ويخرجه على خير، اللهم آمين يا رب العالمين"، ووجه بدر الراجحي رسالة للتركي: "حبيبي حميدان، لا تدمع فنحن ندعو لك".

وغرد عبدالعزيز العويد على الهاشتاق: "يا الله، يا حي، يا قيوم برحمتك نستغيث، اللهم ارحم قلوباً وجلة، وألسناً داعية، وعيوناً دامعة، اللهم فرج عن حميدان التركي".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook