الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(فيديو متداول) يوثق أغرب عملية سرقة بالمملكة.. امرأة تستولي على مركبة أمام أعين صاحبها

امرأة تسرق سيارة رنج من مواطن سعودي أمام عينيه وتلوذ بالفرار في الرياض !
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لامرأة تقوم بأغرب عملية سرقة بالاستيلاء على مركبة من نوع "رنج روفر"، أمام أعين صاحبها وتلوذ بالفرار في الرياض، حالة جدل كبيرة بين المغردين.

اضافة اعلان

وأظهر المقطع المتداول الذي وثقته كاميرا مراقبة، امرأة ترتدي عباءة سوداء وكمامة، وبجوارها شخص آخر ، تقوم بسرقة سيارة فارهة في حي العليا بالرياض، وتهرب بها بعد نزول صاحبها منها أثناء تجربتها، بعد أن أوهموه برغبتهم بشرائها، وفق المغردين.

وحسب وسائل إعلام، فإن القصة بدأت عندما عرض مواطن سيارته من نوع "رانج روفر"، للبيع عبر أحد المواقع الإلكترونية المخصصة لبيع السيارات، فتلقى اتصالاً من امرأة ترغب في شرائها، وتم الاتفاق على المقابلة لمعاينة المركبة.

في اليوم التالي، وصلت المرأة يرافقها شخص آخر ادعت أنه شقيقها، لمقابلة مالك المركبة، خلف مجمع الموسى بحي العليا في الرياض، وطلبت تجربة المركبة وبالفعل قادتها وبجوارها مرافقها.

بعد التجربة عادت إلى منزل المالك، من أجل تسوية المبايعة وعند وصولهم أمام المنزل قام صاحب المركبة بالنزول لفتح باب المرآب من أجل دخول المركبة، لكنه فوجئ بهروب السيدة ومرافقها بسيارته، وسرقتها أمام عينيه فأصيب بصدمة.

وطالب المغردون الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المرأة ومرافقها، وتنفيذ النظام عليهما.

هذا ولم يتسنّ لتواصل التحقق من صحة الفيديو المتداول، وحقيقة ملابسات الواقعة.

[video width="304" height="224" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/امرأة-تسرق-سيارة-رنج-من-مواطن-سعودي-أمام-عينيه-وتلوذ-بالفرار-في-الرياض-.mp4"][/video]    
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook