الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فضيحة على الهواء..«حسن نصرالله» يثير سخرية اللبنانيين ومساعده يتدخل لتدارك ما حدث

كل اللبنانيين يعرفون تاريخ استقلال لبنان عام 1943 إلا نصرالله الذي اعتقد أنه عام 1948 - العربية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بحالة سخرية عارمة من أمين عام مليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله، بسبب خطأ فادح وقع فيه على الهواء، بمناسبة عيد استقلال لبنان، ورأى البعض أن الحدث يدل على عدم اكتراثه بالبلاد.

اضافة اعلان

وقال حسن نصرالله في كلمة ألقاها، أمس الجمعة: "لا شك أن لبنان دخل عام 1948 في مرحلة جديدة".

وبعد دقائق وضع أحد مساعديه ورقة على الطاولة لتصحيح الخطأ، قبل أن يقول نصرالله: "لديكم حق، الآن الشباب يقولون إن الاستقلال كان في 1943".

وكتب مغرد عبر صفحته على تويتر: " لا تعود ذاكرة السيّد حسن نصرالله الى استقلال لبنان في العام ١٩٤٣ هو يعتبر أن "التاريخ" بدأ مع حزب الله في العام ١٩٨٢ السيّد حسن لا يعرف البلد،و لا يعرف أن لبنان ولِدَ و عاشَ و مات و …سيقوم حتماً بدونه الحريّة لجميع اللبنانيين،مسلمين و مسيحيين و مدنيين لكم…المجهول".

وكتب الإعلامي اللبناني، نديم قطيش عبر صفحته على تويتر: "عقل هالشب ما بيشتغل الا على فلسطين… تاريخ استقلال "بلدو" ما بيعرفو…لانو ما بيعرف لبنان.. خيي في شي اسمو لبنان.. هيدي اولويتنا… عجبك او ما عجبك… اذا هلقد مغروم بفلسطين… روح ع فلسطين…"، حسب قوله.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/كل-اللبنانيين-يعرفون-تاريخ-استقلال-لبنان-عام-1943-إلا-نصرالله-الذي-اعتقد-أنه-عام-1948-العربية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook