فيديو صادم.. كاميرا مراقبة توثق لحظة اختطاف شاب في مركبة بالشارع (متداول)مختص: اختفاء ظاهرة الغش في بناء المنازل خلال الفترة المقبلة لهذا السبب (فيديو)دولة أوروبية جديدة تعلن اكتشاف إصابات بمتحور كورونا «أوميكرون»الفيديو الأكثر تداولًا.. نائب بريطاني جريء يكشف المسكوت عنه: لم يعد لدينا رجال«فلكية جدة» تكشف حقيقة مقطع «الصخرة السوداء» التي تذيب المعادن (فيديو)مشهد مروع.. حوت عملاق يلتهم قارباً على متنه شابيناليوم.. مؤتمر الصحة يناقش اشتراطات العمرة للقادمين من الخارج ومستجدات «أوميكرون»الجيش السوداني يعلن سقوط قتلى في صفوفه أثناء التصدي لهجوم عسكري إثيوبيالمملكة ترحب بإعلان أستراليا تصنيف «حزب الله» منظمة إرهابيةأخصائية تغذية تفجر مفاجأة بشأن «مشروبات الدايت»: خدعة وتزيد الوزن3 أشخاص يطلقون النار في الهواء.. وشرطة الجوف تضبطهم وتكشف الملابساتآلاف يقبلون على العلاج بـ«الكي» في جدة.. وأطباء يحذرون من مضاعفات كارثية (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:55 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
11:41 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لدينا تسجيلات.. أهالي ضحايا «الطائرة الأوكرانية» يكشفون مفاجأة عن تورط مسؤولين إيرانيين

لدينا تسجيلات.. أهالي ضحايا «الطائرة الأوكرانية» يكشفون مفاجأة عن تورط مسؤولين إيرانيين
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف أهالي ضحايا الطائرة الأوكرانية التي أسقطت في يناير 2020، عن مفاجأة تورط مسؤولين إيرانيين كبار في تلك المأساة، مجددين مطالباتهم بسرعة محاكمتهم.

واتهمت رابطة أسر ضحايا الطائرة – في تقرير جديد – مسؤولين إيرانيين رفيعي المستوى بالوقوف وراء إسقاط الرحلة بي إس 752، وليس حادثا تسبب فيه مشغل نظام صواريخ كما ادعت سابقا طهران، حسب”العرب.نت”.

وأوضحت الرابطة أنها استندت في تقريرها إلى معلومات معلنة وتسجيلات لمسؤولين إيرانيين رفيعي المستوى ضمن مصادرها وأعدته بمساعدة خبراء قانونيين وخبراء في الطيران.

من جهة أخرى، أعلنت متحدثة باسم الحكومة الكندية أن بلادها تحلل التقرير الذي يدعو إلى إجراء تحقيق دولي، لا سيما أن كثيرا من ضحايا الحادث كنديون أو مقيمون دائمون في البلاد.

وطالبت مجموعة تمثل وزراء من كندا والسويد وأوكرانيا وبريطانيا في بيان، أمس، إيران بتقديم تعويضات كاملة عن إسقاط الطائرة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x