فيديو صادم.. كاميرا مراقبة توثق لحظة اختطاف شاب في مركبة بالشارع (متداول)مختص: اختفاء ظاهرة الغش في بناء المنازل خلال الفترة المقبلة لهذا السبب (فيديو)دولة أوروبية جديدة تعلن اكتشاف إصابات بمتحور كورونا «أوميكرون»الفيديو الأكثر تداولًا.. نائب بريطاني جريء يكشف المسكوت عنه: لم يعد لدينا رجال«فلكية جدة» تكشف حقيقة مقطع «الصخرة السوداء» التي تذيب المعادن (فيديو)مشهد مروع.. حوت عملاق يلتهم قارباً على متنه شابيناليوم.. مؤتمر الصحة يناقش اشتراطات العمرة للقادمين من الخارج ومستجدات «أوميكرون»الجيش السوداني يعلن سقوط قتلى في صفوفه أثناء التصدي لهجوم عسكري إثيوبيالمملكة ترحب بإعلان أستراليا تصنيف «حزب الله» منظمة إرهابيةأخصائية تغذية تفجر مفاجأة بشأن «مشروبات الدايت»: خدعة وتزيد الوزن3 أشخاص يطلقون النار في الهواء.. وشرطة الجوف تضبطهم وتكشف الملابساتآلاف يقبلون على العلاج بـ«الكي» في جدة.. وأطباء يحذرون من مضاعفات كارثية (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:56 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
11:41 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لعدم إثارة الجدل.. قرار حازم من «الصحة» لمنسوبيها

لعدم إثارة الجدل.. قرار حازم من «الصحة» لمنسوبيها
0

تواصل- فريق التحرير:

تتجه وزارة الصحة لتعميم قرار حازم يلزم منسوبيها بتقنين الظهور الإعلامي، للحد من إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقصر تقديم التوعية على ذوي الكفاءة والخبرة في المجال الطبي، بنشر المعلومات الصحيحة وإمكانية تقبلها من أفراد المجتمع، وذلك عبر القنوات الرسمية.

وتستعد العديد من التجمعات الطبية لتقنين الظهور الإعلامي، من خلال إبلاغ الأطباء بالحد من الظهور والحديث في غير المجال، وذلك لعدم إحراج التجمعات الطبية عند تمثيلها، وفقاً لصحيفة الوطن.

وبحسب التوجه الجديد فإن التجمعات الطبية تسعى إلى إظهار المعلومات الطبية وغير الطبية لأفراد المجتمع، من خلال القنوات الرسمية بواسطة منسوبيها، من أهل الخبرة والكفاءة في التخصص المناسب، والرد على الاستفسارات التي ترد، وذلك للتأكيد على إظهار المعلومات الصحيحة، خاصة لمن يتحدث في غير مجاله.

وأوضح مدير التواصل المؤسسي والتغيير بتجمع المدينة المنورة الصحي عبدالرحمن حمودة في تصريحات لصحيفة الوطن، أن التجمع يسعد بتقديم كافة المعلومات الطبية وغير الطبية للمستفيدين، عبر وسائل الإعلام والاتصال المختلفة، وذلك بواسطة متخصصين من ذوي الكفاءة والخبرة، كل في مجاله.

وأضاف أن هذا الإجراء يأتي بهدف نشر المعلومات الصحيحة والهادفة، لتقديم التوعية الصحية الوقائية والعلاجية للمستفيدين، والإجابة على الاستفسارات المختلفة عبر القنوات الرسمية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x