الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نجل حميدان التركي لـ«تواصل»: متفائلون بإطلاق سراح والدي

635194383826774643
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

أبدى "تركي"، نجل المعتقل بالسجون الأمريكية "حميدان التركي"، تفاؤله لما قد تؤول إليه نتائج لجنة البرول "الإفراج المشروط"، في ولاية كولورادو الأمريكية، يوم غدٍ الأربعاء، للنظر في إطلاق سراح والده.

اضافة اعلان

وقال في تصريح خاص لـ"تواصل": "الجلسة ستعقد بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 8 ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستحظى بحضور عدد كبير من المحامين"، وأضاف: أن نتائج الجلسة تنحصر بين 3 خيارات، إما الإفراج المباشر، أو رفضه، أو تأجيله لجلسة لاحقة.

وأعرب “تركي” عن تقديره للمشاعر الفياضة من مختلف أطياف المجتمع، مهيباً بهم استمرار وتكثيف الدعاء، مشيراً إلى أن حملة التوقيعات التي انتشرت في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تم تنظيمها في وقت سابق بغية استعطاف اللجنة .

وكانت لجنة البرول “الإفراج المشروط”، رفضت - قبل عامين - الإفراج عن التركي؛ لتعيد النظر في القضية مرة أخرى بجلسة غدٍ الأربعاء.

يُشار إلى أن "حميدان التركي" طالب دكتوراه مبتعث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في قسم اللغة الإنجليزية؛ لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات، وحاصل فيها على الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة دنفر بولاية كولورادو في الولايات المتحدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook