الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

5 إصابات في حادثين بضواحي سكاكا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - عبدالله الشراري:

شهدت ضواحي مدينة سكاكا -قبل ظهر اليوم الثلاثاء- حادثين نتج عنهما خمس إصابات متفرقة ما بين الخطيرة والمتوسطة.

اضافة اعلان

وورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة الجوف على رقم البلاغات 997 من عمليات المرور يفيد بانقلاب مركبة من نوع هايلكس على طريق الملك عبدالله بالقرب من مزارع محجة.

وتوجهت ثلاث فرق إسعافية لموقع الحادث، وتبين أن الموقع به إصابتان لرجل مسن يعاني من توقف قلب وتنفس، وشاب لديه إصابات متفرقة من جسده، وتم التعامل معهما بالموقع وتقديم الخدمة الإسعافية وعمل الإنعاش القلبي الرئوي، ومن ثم نقلهما لطوارئ مستشفى دومة الجندل العام وطوارئ مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا.

وأثناء مباشرة الفرق الإسعافية للحادث ورد بلاغ آخر لغرفة عمليات المنطقة من مواطن يفيد وقوع حادث حيث انقلبت مركبة من نوع لاندكروزر تقل عائلة بعد زلوم باتجاه سكاكا بحوالي 3 كلم.

وعلى الفور تم ترحيل البلاغ لأربع فرق إسعافية، وتبين أن الموقع به ثلاث حالات هم رجل وزوجته وامرأة وخادمة، وكانت المرأة محتجزة وقلبُها متوقف، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي (CPR) لها، وقد استجابت بفضل الله وعاد لها النبضُ والتنفس قبل تسليمها لطوارئ مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا، فيما كان الرجل والخادمة يعانيان من إصابات متفرقة وتم نقلهما لطوارئ مستشفى صور العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook