الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الداخلية يصل البحرين وقرارات مرتقبة بشأن لبنان

ءءءءءءءءءءء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، إلى مملكة البحرين الشقيقة، اليوم (السبت)، للمشاركة في الاجتماع الدوري الثامن والثلاثين لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

اضافة اعلان

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار البحرين الدولي، الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في مملكة البحرين، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية البحرينية.

وفي سياق متصل كشف مصدر أمني لصحيفة الراى الكويتية، أن "وقف التأشيرات للبنانيين يأتي في سياق تنسيق أمني خليجي بين مختلف دول مجلس التعاون"، مشيرًا أنه من المتوقع أن يكون الموضوع والمزيد أيضًا على طاولة البحث في اجتماع وزراء الداخلية الخليجيين المقرر هذا الأسبوع في البحرين.

وأشار إلى توافق خليجي على هذا الموضوع، على أن تتخذ كل دولة إجراءاتها تدريجياً حسب ظروفها ومعطياتها.

وأكد المصدر في الوقت نفسه أن المقيمين اللبنانيين في الكويت غير مشمولين بالقرار، سواء كانوا خارج البلاد فلهم الحق في العودة، أو داخل الكويت فيمكنهم السفر والعودة من دون أي مشاكل، وتجديد إقاماتهم، مبيناً أن المنع يقتصر على إصدار سمات الدخول والتأشيرات الجديدة فقط.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook