السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كفى تُدشّن «إدارة بلا تدخين».. وتوعية 3 آلاف شاب في جدة

56
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

دشن اللواء مسعود العدواني مدير شرطة محافظة جدة، امس، مشروع "إدارة بلا تدخين " بمقر الشرطة بحضور الدكتور صلاح الشيخ المدير العام لجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة وبمشاركة إدارة مكافحة المخدرات.

اضافة اعلان

واطلع اللواء العدواني والدكتور صلاح على المعارض المشاركة لأخذ نبذة تعريفية، بعدها توجهوا إلى العيادة المتنقلة والتعرف على طرق كيفية الإقلاع عن التدخين عبر جهاز الملامس الفضي.

في السياق ذاته، نظمت الشؤون الدينية بشرطة محافظة رابع، امس، بالتعاون مع جمعية كفى، جلسة شبابية توعوية عن خطر التدخين، بحضور أكثر من 3000 ألف شاب .

وفي الجلسة التي أقيمت بساحة الاحتفالات قدم مدير إدارة التوعية والتثقيف بجمعية "كفى"الشيخ نايف الصحفي محاضرات توعوية تعريفية بخطر التدخين والمخدرات مما أثر بشكل كبير على عدد من الشباب الذين صعدوا المسرح وأعلنوا إقلاعهم عن التدخين وقاموا برمي علب السجائر.

من جهته شكر رئيس جمعية كفى بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله العثيم شرطة محافظة جدة وشرطة محافظة رابغ على إيمانهم الكامل بدور جمعية كفى والتعاون معها في سبيل توعية الشباب ومحاربة آفتي التدخين والمخدرات قائلاً: إننا محظوظون بهذا التعاون الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook