السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الأرصاد» تتوقع: أمطار غزيرة وتساقط البَرَد وجريان للسيول بدءاً من الغد على هذه المناطق (فيديو)

فيديو الأرصاد ابتداء من مساء الغد هطول أمطار غزيرة على تبوك والمدينة وننبه من تساقط البرد وجريان السيول - - برنامج_اليوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

توقع المختص بالمركز الوطني للأرصاد، عقيل العقيل، هطول أمطار غزيرة على تبوك والمدينة، وتساقط البرد وجريان السيول ابتداء من مساء الغد.

اضافة اعلان

وقال العقيل خلال مداخلة مع قناة "الإخبارية": "بالنسبة للتوقعات على العاصمة الرياض خلال هذا الأسبوع، فالأجواء تميل للاستقرار بشكل عام وتميل للبرودة في المساء وقد تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 19 درجة مئوية".

وأضاف العقيل: "ابتداءاً من يوم غداً الجمعة تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار ومتوقع هطول غزير إلى متوسط للأمطار، وقد تكون الأمطار غزيرة على سواحل تبوك وينبع، وبدءاً من السبت تتأثر منطقة مكة وسواحلها بما فيها محافظة جدة، وكذلك تتأثر منطقة الباحة".

وتوقع العقيل أن تشمل الحالة منطقة الحدود الشمالية والجوف، وأجزاء من منطقة القصيم، مؤكداً أن هذه الحالة هي الأولى لهذا الموسم وأكثر غزارة في الأمطار واتساعاً، ومتوقع جريات السيول وتساقط حبات البَرَد".

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/فيديو-الأرصاد-ابتداء-من-مساء-الغد-هطول-أمطار-غزيرة-على-تبوك-والمدينة-وننبه-من-تساقط-البرد-وجريان-السيول-برنامج_اليوم.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook