مختص: اختفاء ظاهرة الغش في بناء المنازل خلال الفترة المقبلة لهذا السبب (فيديو)دولة أوروبية جديدة تعلن اكتشاف إصابات بمتحور كورونا «أوميكرون»الفيديو الأكثر تداولًا.. نائب بريطاني جريء يكشف المسكوت عنه: لم يعد لدينا رجال«فلكية جدة» تكشف حقيقة مقطع «الصخرة السوداء» التي تذيب المعادن (فيديو)مشهد مروع.. حوت عملاق يلتهم قارباً على متنه شابيناليوم.. مؤتمر الصحة يناقش اشتراطات العمرة للقادمين من الخارج ومستجدات «أوميكرون»الجيش السوداني يعلن سقوط قتلى في صفوفه أثناء التصدي لهجوم عسكري إثيوبيالمملكة ترحب بإعلان أستراليا تصنيف «حزب الله» منظمة إرهابيةأخصائية تغذية تفجر مفاجأة بشأن «مشروبات الدايت»: خدعة وتزيد الوزن3 أشخاص يطلقون النار في الهواء.. وشرطة الجوف تضبطهم وتكشف الملابساتآلاف يقبلون على العلاج بـ«الكي» في جدة.. وأطباء يحذرون من مضاعفات كارثية (فيديو)مخاوف كورونا تتزايد .. الكويت توقف رحلات الطيران المباشرة من 9 دول إفريقية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 23 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:55 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
11:41 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

في أول ظهور إعلامي..زوجة ضحية «سفاح الإسماعيلية» تكشف الدقائق الأخيرة له قبل ذبحه

في أول ظهور إعلامي..زوجة ضحية «سفاح الإسماعيلية» تكشف الدقائق الأخيرة له قبل ذبحه
0

تواصل- فريق التحرير:

في أول ظهور إعلامي لها عقب مقتل زوجها ضحية “سفاح الإسماعيلية” بمصر، الذي قُطعت رأسه ونُكّل بجسده في الشارع أمام المواطنين، قالت جيهان مصطفى، إن زوجها لم يكن يعرف القاتل من قبل، ولم تجمعهما أي علاقة صداقة مثلما أشيع، ولكنه كان صديق شقيق زوجها.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج “من الجاني” المذاع على قناة “الحدث اليوم”،:” جوزي ميعرفهوش..ومعرفش قتله ليه؟.. زوجي مكنش يعرف القاتل ولا ليه أي علاقة بيه.. زوجي كان قاعد معانا قبل الجريمة ومكنش في أي حاجة غريبة”.

وأكدت في حوارها أن مرتكب الجريمة، عاقل ولا يعاني من أي أمراض عقلية، وكل الأقاويل المنتشرة على السوشيال ميديا ليست حقيقية.

وكشفت تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل مقتل زوجها قائلة:” زوجي كان رايح (ذاهب) لأكل عيشه (عمله) وقالي هروح أجيب فطار (سأذهب لإحضار الإفطار) الأول، وأحط حاجتي في الماكنة (يضع أدوات عمله في الدراجة النارية) وانزل أروح السوق.. وقعد شوية (جلس بعض الوقت) ثم نزل ولم يعود إلا جثة”.

ودخلت زوجة المجني عليه في حالة بكاء على الهواء، قائلة:” كان غلبان وميعرفش حد، كان رايح يجيب لينا اللقمة”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x