لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»مشروب طبيعي يُفقدك من 10 لـ12 كيلوجرامًا في شهر واحدتوجيه عاجل من «النيابة» بالقبض على أشخاص أثاروا التعصب الرياضي عبر مواقع التواصلماذا تفعل عند جريان السيول؟.. إليك 6 نصائح مهمة من الدفاع المدنيما هي أفضل صيغة للصلاة على النبي ﷺ؟.. الشيخ “الخثلان” يجيب (فيديو)«الزعاق»: بداية موسم «الكليبين» وهذه أبرز معالم الطقس خلاله
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعاوني ساجر يطلق ملتقى «إعادة الأمل» لمكافحة التدخين

تعاوني ساجر يطلق ملتقى «إعادة الأمل» لمكافحة التدخين
0

تواصل – الدوادمي:

دشن المكتب التعاوني بساجر، في محافظة الدوادمي، بالتعاون مع اﻹدارة العامة لمكافحة التدخين بمنطقة الرياض ملتقى «إعادة اﻷمل»، بقاعة نادي اليمامة، على شرف رئيس مركز ساجر، الشيخ نايف بن متعب بن محيا، والعقيد عبدالرحمن بن سليمان السليمان، ورئيس بلدية ساجر، ورئيس المجلس البلدي، ومدير مكتب التعليم، ومدير مكتب اﻷوقاف والمساجد، ومدير مستشفى ساجر العام، وعدد من مديري الدوائر الحكومية، ومديري المدارس، في حضور الراعي الرسمي للحفل الشيخ ماجد بن ضيف الله الغربي.

وبدأ “الحفل” بآيات من الذكر الحكيم، تلاها القارئ قاسم محمد صالح، ثم كلمة للمدير التنفيذي للمكتب التعاوني بساجر الشيخ عبدالله بن شجاع الكرشمي، ثم كلمة رئيس نادي اليمامة عبدالله بن عبداللطيف الحنتوشي.

عقب ذلك، كرم الراعي الرسمي للملتقى الشيخ ماجد بن ضيف الله الغربي المشاركين والداعمين، ثم أخذ الجميع جولة على المعارض المصاحبة، ثم ألقى العقيد السليمان محاضرة حذّر فيها من خطر المخدرات والتدخين على اﻷسرة والمجتمع.

وتواصلت فعاليات الملتقى بعد صلاة المغرب، بمحاضرة للشيخ طلق علوش العتيبي، بعنوان: “نصيحة مشفق”، بينما تألقت فرقة “السواني” الشعبية، بعد صلاة العشاء، بألعابها وفقراتها المختلفة التي تخللها سحوبات على العديد من الجوائز القيمة.

IMG-20150415-WA0022IMG-20150415-WA0019IMG-20150415-WA0016IMG-20150415-WA0013

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x